توني كروس لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله

تحدث النجم الألماني “توني كروس” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد إلى وسائل الإعلام عن مستقبله مع النادي الملكي، وأكد بكلمة “لا” مقتضبة أنه لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله.

ورد توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، بـ “لا” مقتضبة على ما إذا كان قد اتخذ قراره بالفعل بشأن الاستمرار أم لا في ريال مدريد الذي ينتهي عقده معه في نهاية الموسم الحالي أم لا، وقال في تصريحاته: “لا (يضحك)، أنا في لحظة جيدة، أريد الفوز بأكبر قدر ممكن هذا الموسم ولا أفكر في المستقبل”.

وأضاف كروس: “نتيجة أمس أمام البايرن جيدة بما فيه الكفاية، لقد مررنا ببعض اللحظات الجيدة وبعض لحظات المعاناة، وهو أمر طبيعي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، النتيجة جيدة، لقد بذلنا قصارى جهدنا هنا والآن نحن في طريقنا لتحقيق الفوز في المحطة الثانية”.

وعلاوة على ذلك تجنب كروس الحديث عن مبابي واحتمال وصوله إلى مدريد حيث قال: “إنه المستقبل. لن يجتمعوا معًا في مباراة الإياب (كيليان، بيلينجهام وفينيسيوس)، لذا فهذا ليس موضوعي”، ومن ناحية أخرى لم يختار أيضًا فينيسيوس، الذي سجل ثنائية كأفضل لاعب في العالم وقال: “لا أعلم، الأمر صعب. يمكن أن يتغير كل أسبوع أو كل أسبوعين. إنه بالتأكيد واحد منهم، ولدينا المزيد. قبل أسبوع كان الناس يقولون إنه بيلينجهام والآن أصبح فيني”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز التعادل أمام بايرن ميونيخ بدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P