بيلينجهام يسعي لتحقيق ثلاثة ألقاب هذا الموسم مع ريال مدريد

قال النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد بعد فوزه بجائزة لوريوس لأفضل رياضي في العام، إن أهدافه هذا الموسم هي الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وتمثيل إنجلترا في بطولة أوروبا يورو 2024.

وقد سجل بيلينجهام 21 هدفًا مع ريال مدريد منذ انتقاله من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي بقيمة (103 مليون يورو)، كما سجل لاعب الوسط الإنجليزي يوم الأحد هدفًا في الوقت بدل الضائع ليمنح الريال الفوز 3/2 على برشلونة ويبتعد بصدارة الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة.

وقال بيلينجهام عن هدفه في المسابقة: “إنه بالتأكيد شيء أريد أن أفعله، لا يزال أمامنا مباراتان نهائيتان في الدوري ومباراتان صعبتان أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في البطولة الأوروبية، آمل أن نتمكن من الحفاظ على المستوى الذي كنا عليه في البطولات القليلة الماضية وتحقيق نتيجة جيدة”.

ولا يمكن إنكار تأثير بيلينجهام في ريال مدريد، وقد أشاد زملاؤه في الفريق على صفاته القيادية ويحتل المركز الثاني بعد أرتيم دوبيك لاعب جيرونا في الدوري الإسباني برصيد 17 هدفاً، وقد شارك بيلينجهام لأول مرة مع منتخب إنجلترا في 2020 ولديه 29 مباراة دولية مع منتخب بلاده وسجل ثلاثة أهداف.

إقرأ أيضاً.. لابورتا يهاجم التحكيم الإسباني بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P