مرتضى منصور يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلي لاعبي الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: “اجتمعت باللاعبين والجهاز الفني لمدة 10 دقائق، وما تم هو أنني قلت لهم أن يغلقوا الصفحة ويبدءون الدوري من جديد من مباراة يوم السبت القادم أمام الأهلي، وقلت للاعبين أن يقوموا بمصالحة الجماهير، وقلت لهم أن يسترجعوا مشهد أتوبيس الاحتفالات بعد الفوز بالدوري”.

وأضاف مرتضي منصور: “أقول للاعبين أنهم يجب ألا يخافوا أمام الأهلي ويلعبوا كرة هجومية، هناك أندية كثيرة فازت على الأهلي، وقدمت نصيحة للاعبي الزمالك أن يقرأوا آيات من القرآن، لأن هذا ليس زيزو أو إمام عاشور، وأقول لأحمد دياب وعامر حسين هل سمعتم السباب الجماعي من جماهير الأهلي ضد لاعبي الزمالك”.

وأكمل مرتضي: “أقول للجنة المنشطات أن لاعبي فريقي لا يأخذون منشطات، لأن فتوح لو يأخذ منشطات لن يسجل هدفاً في مرماه، إذا كنتم تريدون كشف منشطات، فيجب أن تكشفوا على ثنائي الأهلي محمد هاني وأليو ديانج، ومن ساعة ما الأهلي نقل مبارياته إلى ستاد القاهرة، لاعبي فريقنا أصبحت متلغبطة”.

إقرأ أيضاً.. بعد أنباء رحيله عن الأهلي.. موسيماني يوجه رسالة لـ بيرسي تاو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P