ماذا قال “صالح جمعة” بعد تغريمه وإيقافه في الدوري العراقي 6 أشهر؟

علق النجم المصري “صالح جمعة” لاعب فريق الكرخ العراقي على إيقافه وتغريمه في الدوري العراقي بعد الأزمة الأخيرة، حيث تم فرض عقوبة الإيقاف لمدة ستة أشهر وغرامة مالية قدرها (25 مليون دينار عراقي) أي حوالي (910 آلف جنيه مصري).

وقد أفادت التقارير بأنه خلال مباراة الكرخ والنجف في الدوري العراقي يوم 30 إبريل الماضي أستخدم صالح جمعة ألفاظًا بذيئة وشتم وبصق على الحكم، وكان قد أنتقل جمعة للكرخ في شهر يناير الماضي قادمًا من الإسماعيلي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده معه بالتراضي.

وتحدث صالح جمعه عن الواقعة في مداخلة هاتفيه مع الإعلامي “أحمد شوبير” وقال: “المناقشة التي حدثت مع الحكم عقب المباراة لم يحدث فيها أي تطاول مني، وتحدثت حكم الراية، ولم يحدث أني بصقت عليه، وكانت المسافة بيني وبين الحكم أثناء المناقشة على بعد 10 ياردات، ولم تصدر مني أي إساءة باستخدام الألفاظ أو أي مما تردد، والجميع تعجب من العقوبة”.

وأضاف صالح جمعه: “إدارة نادي الكرخ واللاعبين أستقبلوا العقوبة التي وقعت علي بسخرية كبيرة لأنها تم تضخيمها، هناك تقنية الفار وكاميرات، ومناقشتي مع الحكم سببها عدم إحتساب ضربة جزاء لصالح فريقي ليس أكثر من ذلك، هناك إستئناف على هذه العقوبة، وإن شاء الله سيتم إسقاطها وأعود للمشاركة في المباريات القادمة”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراتي الأهلي والزمالك في دور الـ32 من كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P