الأهلي يفوز علي سموحة بثنائية.. والمقاولون يفرض التعادل أمام الزمالك بالدوري المصري

حقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا علي نظيره سموحة بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “برج العرب” ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري.

وقد تقدم النادي الأهلي في الشوط الأول بهدف نظيف سجله اللاعب محمد شريف بمهارة فردية في الدقيقة 28 بعد تسديدة في الزاوية العكسية للحارس المهدي سليمان، وفي الشوط الثاني سجل محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده بالانتصار على سموحة للنقطة 53 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد فريق سموحة عند النقطة 31 في المركز التاسع بجدول الترتيب، وفي الدقيقة 91 شهد اللقاء كر الحارس محمد الشناوي بعد تعديه بالضرب على لاعب سموحة.

الزمالك يتعادل أمام المقاولون العرب

فرض نادي المقاولون العرب التعادل أمام نظيره الزمالك بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعتهما علي استاد “القاهرة الدولي” في الجولة 26 من منافسات الدوري المصري.

وقد تقدم نادي المقاولون العرب بالهدف الأول عن طريق جون أوكلي في الدقيقة 25 بعد خطأ دفاعي من الزمالك، ثم تعادل أحمد مصطفى زيزو للزمالك في الدقيقة 33 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني اضاف مصطفى شلبي الهدف الثاني للفارس الأبيض في الدقيقة 58 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 92 نجح المقاولون من إدراك التعادل عن طريق فادي فريد، وبهذا التعادل رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 40 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري المصري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P