تقديم مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “مونتيليفي” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره جيرونا، والتي ستقام مساء السبت 4 مايو 2024، في الجولة 34 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته وهو في المركز الثاني جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، ويواجه البرسا تحديًا كبيرًا في مبارياته الخارجية، حيث فشل في تحقيق الفوز في اثنتين من آخر 4 رحلات له بالدوري، لذا ستكون المباراة امتحانًا حقيقيًا لطموحات الفريقين في المنافسة على المركز الثاني.

وفي الجهه الأخري يحتل فريق جيرونا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، من خلال 33 مباراة، حقق الانتصار في 22 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات، وتأتي المباراة في ظل مستويات مميزة لجيرونا الذي حقق الفوز في 3 من آخر 4 مباريات وسجل 10 أهداف خلالها.

متى ستقام مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وجيرونا في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وجيرونا على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “حفيظ داجي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وجيرونا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P