بايرن ميونيخ يتعادل أمام السيتي.. وبنفيكا تتعادل أمام الإنتر بدوري الأبطال

تأهل نادي مانشستر سيتي الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من التعادل أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “أليانز أرينا” في إياب ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وقد انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، كما أضاع النرويجي إيرلينج هالاند ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر سيتي بالدقيقة 37 من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني نجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم النرويجي هالاند بالدقيقة 57 من عمر المباراة بمساعدة كيفين دي بروين.

وفي الدقيقة 83 تعادل جوشوا كيميتش لصالح بايرن ميونخ من ركلة جزاء، وبهذا تأهل نادي مانشستر سيتي لنصف النهائي بنتيجة 4/1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليواجه ريال مدريد بنصف النهائي.

بنفيكا تفرض التعادل علي إنتر ميلان

تأهل نادي إنتر ميلان الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من التعادل أمام بنفيكا بنتيجة 3/3، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “سان سيرو” في إياب ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وقد تقدم إنتر ميلان بالهدف الأول عن طريق نيكولو باريلا فى الدقيقة 14، ثم تعادل بنفيكا فى الدقيقة 38 من عمر اللقاء عن طريق فريدريك أورسنيس، وخلال الشوط الثاني عزز إنتر ميلان من تقدمه من خلال تسجيل هدفين، بواسطة المهاجم لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 65، وتلاه مواطنه خواكين كوريا بإحراز الهدف الثالث بالدقيقة 78.

وفي الدقيقة 86 قلص بنفيكا من تأخره في المباراة، تسجيل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 86 عبر اللاعب أنطونيو سيلفا، وتلاه بيتار موسى بإحراز هدف التعادل للنسور الحمراء، لتنتهي كلتا المباراتين بفوز الإنتر بنتيجة 5/3، وبهذا سيواجه الإنتر نادي ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضًا.. رسمياً.. ميلان يعلن تجديد عقد الفرنسي “أوليفيه جيرو” حتى 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P