أرسنال يفوز علي بورنموث في مباراة مجنونة.. وتشيلسي يتخطي ليدز بالدوري الإنجليزي

حقق نادي أرسنال ريمونتادا مثيرة أمام نظيره بورنموث بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد “الإمارات” في الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقد تقدم فريق بورنموث بالنتيجة عن طريق فيليب بيلينج ليحرز ثاني أسرع أهداف الدوري الإنجليزي حيث جاء الهدف في الثانية التاسعة من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 57 سجل بورنموث الهدف الثاني للفريق عن طريق ماركوس سينسي.

ثم عاد أرسنال إلى المباراة بريمونتادا مثيرة بهدف أول في الدقيقة 62 عن طريق توماس بارتي، ثم أدرك بن وايت هدف التعادل في الدقيقة 70، وبالدقيقة 97 سجل ريس نيلسون هدف آرسنال الثالث، وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 63 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة 21 في المركز التاسع عشر.

تشيلسي يحقق فوز صعب على ليدز يونايتد

حقق تشيلسي فوزاً صعباً على نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “ستامفورد بريدج” في لقاء الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقد سجل هدف تشيلسي، الفرنسي ويسلي فوفانا، في الدقيقة 53 بعدما حول الركلة الركنية التي نفذها الإنجليزي بن تشيلويل بضربة رأسية في الشباك، وبهذا الفوز تمكن تشيلسي من رفع رصيد نقاطه عند 34 نقطة ويحتل المركز العاشر بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 22 نقطة في المركز السابع عشر.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P