مانشستر يونايتد يجري محادثات بشأن إعارة جديدة لماسون جرينوود

كشف تقرير أن مانشستر يونايتد أجرى محادثات مع خيتافي بشأن تجديد عقد إعارة “ميسون جرينوود” مع الفريق الإسباني، الذي أنضم إليهم بصفقة مدتها 12 شهرًا في الصيف الماضي بعد إسقاط تهم الاغتصاب، وقد استمتع بوقته في إسبانيا حيث سجل 10 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 32 مباراة.

ولا تتضمن صفقة إعارته شرطًا انتقاليًا دائمًا، لكن خيتافي الذي أبرم شرط بيع بنسبة 20٪ مقابل المخاطرة بضم جرينوود، اعترف علنًا برغبته في إعادة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا العام المقبل، وقد تم إجراء محادثات بشأن صفقة إعارة أخرى من شأنها أن تشهد بقاء جرينوود مع خيتافي لموسم 2024/25.

وفي الوقت الحالي يفضل مانشستر يونايتد البيع الدائم، ولكن هناك اعتقاد بأن خيتافي لن يتبع مثل هذه الخطوة، وسوف يتطلع اليونايتد إلى بيع جرينوود في مكان آخر، ولكن إذا لم يكن هناك مشترين للاعب فقد يصبح إرساله بعيدًا على سبيل الإعارة إلى خيتافي أمرًا ممكنًا.

ولم يتم استبعاد فكرة إعادة جرينوود إلى تشكيلة اليونايتد رسميًا حتى الآن، مع استعداد المالك الجديد السير جيم راتكليف لإعطاء مزيد من الاعتبار للوضع في نهاية الموسم، ويستمر عقد جرينوود مع اليونايتد حتى صيف عام 2025 لكن الشياطين الحمر لديهم خيار تجديد ذلك لمدة 12 شهرًا أخرى وهو أمر من المحتمل أن يفعلوه إذا غادر جرينوود على سبيل الإعارة الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. أرسنال مهتم مجددًا بالتعاقد مع نجم يوفنتوس “فلاهوفيتش”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P