الأهلي يحدد طلباً من إتحاد الكرة بشأن إصابة إمام عاشور

أفادت تقارير صحفية بطلب غير متوقع من النادي الأهلي إلى إتحاد الكرة المصري بشأن إصابة لاعب الفريق “إمام عاشور” أثناء مشاركته مع منتخب مصر في المعسكر الأخير.

وذكرت التقارير أن نادي الأهلي قد طلب من اتحاد الكرة تعويضه بمبلغ مالي بسبب إصابة لاعبه إمام عاشور في الكتف خلال معسكر المنتخب الأخير وضرورة إجراء جراحة له، حيث تعرض لإصابة خطيرة في مباراة المنتخب الأولى ضد نيوزيلندا في البطولة، وتم استبعاده في الدقيقة 20 بسبب الإصابة، وتبين من الأشعة أن اللاعب بحاجة إلى عملية جراحية في الكتف.

وقال الطبيب الفريق الدكتور “أحمد جاب الله” إن العملية الجراحية التي أجراها اللاعب ستقلل من فترة غيابه عن الملاعب، وسيتم تحديد هذه الفترة بناءً على البرنامج التأهيلي الذي سيتبعه اللاعب خلال الأيام القادمة، وتواصلت إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات الأخيرة لطلب تعويض مالي بسبب إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر.

وبحسب لوائح الفيفا فإن إتحاد كرة القدم يتحمل تكاليف أي إصابات أو عمليات طبية قد يتعرض لها اللاعبون خلال وقت وجودهم في المعسكرات الدولية التابعة للفيفا وفقًا للوائح المعمول بها، والجدير بأن منتخب مصر قد خسر بطولة كأس عاصمة مصر ضد كرواتيا بنتيجة 4/2.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف النادي الأهلي من رحيل “بيرسي تاو” في الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P