كاي هافيرتز يدلي بتعليق مثير على زملائه السابقين في فريق تشيلسي

أصر النجم الألماني “كاي هافيرتز” بشدة على أنه لا يوجد حتى واحد من زملائه السابقين في فريق تشيلسي الذي يرغب في رؤيته ينضم إلى فريق أرسنال الحالي.

وأنهى اللاعب الألماني الدولي فترة ثلاث سنوات مع تشيلسي في يونيو 2023، وأنتقل عبر لندن للانضمام إلى منافسه آرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان هافرتز جزءًا من فريق تشيلسي الذي ذاق مجد دوري أبطال أوروبا في عام 2021، ومن بين زملائه السابقين في الفريق أمثال ريس جيمس وأنطونيو روديجر.

لقد تجاهل هافيرتز البالغ من العمر 24 عامًا قائد تشيلسي ونجم ريال مدريد “أنطونيو روديجر”، بالإضافة إلى جميع زملائه السابقين الآخرين في مقابلة جديدة، وقد أستحضر هافرتز الذي تم الإشادة به على نطاق واسع هذا الموسم لأدائه بستجيل 12 هدفًا وستة تمريرات حاسمة في 35 مباراة في الدوري هذا الموسم.

لقد جلس هافرتز مؤخرًا مع خدمة البث “iQIYI” وطُلب منه إختيار أي من زملائه السابقين يود رؤيته ينتقل إلى أرسنال فقال هافرتز: “لا أعرف حتى، أعتقد أن لدينا الجميع هنا، أنا سعيد بالفريق”، وعندما سُئل على وجه التحديد عما إذا كان يريد أن يوقع أرسنال مع جواو فيليكس أضاف هافيرتز: “إنه لاعب رائع، لاعب ذو جودة عالية بالتأكيد، لكن نعم، يجب أن أقول إنني سعيد بالفريق”.

إقرأ أيضاً.. هالاند يتصدر سباق الحذاء الذهبي 23/24 في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P