بسبب الأهلي.. محمود الخطيب يوجه رسالة إلي فوزي لقجع

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن “محمود الخطيب” رئيس النادي الأهلي بعث رسالة إلى “فوزي لقجع” رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم من أجل تكريمه في النادي الأهلي.

وبحسب صحيفة “الصباح” المغربية فإن الخطيب أراد أن يشكر رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم بعد لقاء تلفزيوني أجراه مؤخرًا في مصر، وجاء نص رسالة الخطيب إلى فوزي لقجع كالتالي: “سلامي وتحياتي لشخصكم النبيل والعائلة الكريمة وأتمنى أن تكون بكل خير، وفي أحسن حال، لقد سعدت كثيرًا بتصريحاتك التي جاءت في حوارك مع قناة أون سبورت والتي عكست القيمة الرياضية الكبيرة التي تملكها دولة المغرب الشقيقة متمثلة في شخصكم الموقر، والذي يستحق وعن جدارة، أن يكون في سدة المنظومة الكروية المغربية لما يملكه من مقومات قيادية وثقافية ورياضية”.

وأضاف الخطيب: “سعدت أكثر بحبك وحديثك الطيب عن بلادنا، والنادي الأهلي، وشخصي المتواضع، وهو حديث لا يصدر إلا عن شخصية وطنية كريمة الأصل منتمية إلى جذورها، وتتحمل مسؤولياتها، وجديرة بكل الاحترام.. إسمح لي صديقي العزيز أن أعبر لكم عن تقديري واعتزازي بما صدر عنكم من تصريحات، وبعلاقة الود والأخوة التي تربطنا، بل وتربط بلادنا وأنديتنا الرياضية، وأنا هنا أدعوك لزيارة ناديك النادي الأهلي، في أقرب وقت يناسبك، لنسعد بلقائك وتكريمك في بيتك ووسط إخوتك وأحبائك، في مصر والنادي الأهلي”.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يتلقي صدمة قوية بسبب مكافآة كأس العالم للأندية 2025

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P