كريستيانو رونالدو لاعب النصر يكشف رسمياً عن شائعات إعتزاله

من المعروف أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم نادي النصر السعودي ليس مستعدًا للاعتزال، مع اقتراب النجم البرتغالي من تحقيق إنجاز مذهل ببلوغه 900 هدف في مسيرته المهنية، ويبدو الاعتزال فكرة بعيدة المنال بالنسبة لمهاجم النصر.

وبعد أن حصل رونالدو على العديد من الجوائز طوال مسيرته اللامعة، بما في ذلك خمسة ألقاب للكرة الذهبية، يقف رونالدو شامخًا بين عظماء كرة القدم، حيث أحرز 763 هدفًا على مستوى الأندية، بالإضافة إلى 128 هدفًا مع منتخب البرتغال، وهذا الموسم وحده سجل رونالدو 48 هدفًا أثناء تمثيل النصر مما أظهر تألقه الدائم على أرض الملعب، ومع رصيده الحالي البالغ 891 هدفًا، يظل الوصول إلى (الألف هدف) هدفًا ملموسًا للنجم البرتغالي.

وفي مقابلة أجريت مؤخرًا على برنامج “Whoop podcast” أعرب رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا عن إعتزازه بالحفاظ على أعلى مستويات الأداء في عمره قائلاً: “أشعر بالفخر لأنني في هذا العمر وما زلت أنافس على أعلى مستوى، إنه أمر رائع ويمنحني الحافز للاستمرار”.

وأضاف رونالدو: “حافزي الأكبر هو الاستمرار، ليس من السهل أن تكون على هذا المستوى، أن أواصل الضغط، وأواصل التحفيز، والتقدم، وأسجل الأهداف، وأريد أن أكون في حالة جيدة، وأتنافس مع الأسود الشابة القادمة، وعندما يلعبون ضدي، فإنهم يريدون أن يظهروا لي أنهم أقوى وأسرع مقارنة بى”.

إقرأ أيضاً.. الهلال يفرض التعادل أمام النصر في مباراة مثيرة بالدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P