الكشف عن حقيقة تغيير موعد مباريات الدوري المصري

كشف “أحمد دياب” رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن حقيقة تغيير مواعيد المباريات في الدوري المصري الممتاز من أجل توفير الكهرباء، حيث تلقى إتحاد الكرة خطابًا رسميًا من وزارة الشباب والرياضة يفيد بتغيير موعد مباريات الدوري المصري الممتاز إلى الرابعة عصرًا من أجل توفير الكهرباء.

وجاء في خطاب وزارة الشباب والرياضة ما يلي: “ضرورة الإلتزام بما تم إرساله لسيادتكم من قبل ومراعاة إقامة كافة المباريات بداية من الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت الشتوي والرابعة عصراً بالتوقيت الصيفي، وكافة تدريبات المنتخبات القومية بما لا يؤثر على الخطط التدريبية لإعداد المنتخبات واللاعبين ضمن خطة ترشيد إستهلاك الكهرباء لحين إشعار أخر”.

إلحاقًا لما سبق إرساله إلى سيادتكم بضرورة مراعاة إقامة جميع المباريات في الثالثة عصرًا في الشتاء والرابعة عصرًا في الصيف، وحتى إشعار آخر على أن تكون تدريبات جميع المنتخبات الوطنية بما لا يؤثر على خطط تدريب كل فريق من حيث العدد واللاعبين في خطة لترشيد استهلاك الكهرباء حتى إشعار آخر. يجب أن تتم التدريبات بشكل لا يؤثر على الخطة التدريبية للفرق”.

ولكن نفى “أحمد دياب” رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة هذه الأنباء وقال في بيان أصدره: “لم يصلنا أي شيء بخصوص تغيير مواعيد مباريات الدوري إلى الفترة النهارية، ستظل المباريات تقام في الرابعة عصرًا والسابعة مساءً مثل العادة”.

إقرأ أيضاً.. أول تعليق من إدارة نادي الزمالك على إيقاف القيد بسبب “خالد بو طيب”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P