أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “وداعا ألميريا.. الفريق خارج الليجا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 28 إبريل الضوء علي نادي ألميريا الذي ودع منافسات الدوري الإسباني رسمياً بعد هبوطه بعد خسارته أمام خيتافي، وباريس سان جيرمان يجدد عقد اللاعب وارن زائير، وإدارة مانشستر يونايتد أستقرت على رحيل 11 لاعب في الفريق خلال الصيف المقبل.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ألميريا ودع منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم بعد خسارته 3/1 أمام خيتافي وكتبت: “وداعا ألميريا.. الفريق خارج الليجا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي جيرونا الذي بات على بعد خطوة واحدة من كتابة تأهل تاريخي إلى بطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “خطوة على دوري أبطال أوروبا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إدارة مانشستر يونايتد التي أستقرت على رحيل 11 لاعب في الفريق خلال الصيف المقبل من أجل إعادة الفريق للمسار الصحيح للمنافسة وكتبت: “رحيل 11 لاعب من يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بمشادة كلوب ومحمد صلاح وتصريحه الغاضب عقب نهاية المباراة وكتبت: “نهاية مريرة بين المدرب الألماني ولاعبه”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل نادي باريس سان جيرمان 3/3 أمام لوهافر في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس يفلت من الهزيمة أمام لوهافر”، كما أهتمت الصحيفة بتجديد عقد وارن زائير، صاحب الـ18 عامًا مع فريق باريس سان جيرمان قبل انطلاق مباراة الفريق أمام لوهافر وكتبت: “تجديد عقد وارن زائير”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الذي كشف عن مستقبله مع السيدة العجوز في الموسم الجديد وكتبت: “أليجري يكشف عن مستقبله”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي يريد التعاقد مع المدرب تياجو موتا المدير الفني الحالي لفريق بولونيا لقيادة “الروسينيري” في الموسم المقبل وكتبت: “ميلان يختار موتا”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن تطور جديد يخص مستقبل “فان دايك” مع ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P