أفضل 10 خصوم مفضلين لـ “كريستيانو رونالدو”

يعتبر البرتغالي “كريستيانو رونالدو” واحدًا من أعظم اللاعبين الذين لعبوا كرة القدم على الإطلاق، وقد ساهمت كرة القدم بالعديد من الرياضيين العظماء في هذا العالم على مر السنين، ولقد أعطت شعبية هذه الرياضة مكانة لهؤلاء الرياضيين العظماء.

ويعد كريستيانو رونالدو أحد رموز كرة القدم وأحد العظماء الذين لعبوا هذه اللعبة الجميلة، ومنح منافسه مع الأرجنتيني “ليونيل ميسي” حقبة كرة قدم مثيرة للجماهير، ولقد جمع رونالدو بسبب مهاراته الممتازة في اللعب ونجوميته معجبين من جميع أنحاء العالم، كما إنه الشخص الأكثر متابعة على تطبيق “إنستجرام”.

وقد بدأ كريستيانو مسيرته الكروية من البرتغال ولعب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والآن في المملكة العربية السعودية، وقد بدأت نجوميته عندما كان شاباً تحت قيادة السير أليكس فيرجسون من مانشستر يونايتد، وفي ريال مدريد تطور ليصبح واحدًا من أفضل اللاعبين على مستوى النادي، ولديه إجمالي 709 أهداف في 955 مباراة خلال مسيرته، وجاءت أكثر من نصفها خلال فترة وجوده في النادي الملكي.

كما سجل 225 تمريرة حاسمة طوال مسيرته الكروية معظمها في إسبانيا، وفاز رونالدو بالعديد من الجوائز الفردية والجماعية مثل الكرة الذهبية، والحذاء الذهبي الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، ويلعب حاليًا مع فريق النصر السعودي بعد إنهاء علاقته المتوترة مع مانشستر يونايتد في نهاية العام الماضي.

دعونا نلقي نظرة على أفضل 10 خصوم مفضلين لـ  رونالدو:

  1. إشبيلية – 27 هدفًا في 18 مباراة
  2. أتلتيكو مدريد – 25 هدفاً في 37 مباراة
  3. خيتافي – 23 هدفا في 14 مباراة
  4. برشلونة – 20 هدفاً في 34 مباراة
  5. سيلتا فيغو – 20 هدفاً في 13 مباراة
  6. ملقا – 17 هدفاً في 19 مباراة
  7. أتلتيك بلباو – 17 هدفاً في 18 مباراة
  8. فياريال – 15 هدفاً في 21 مباراة
  9. فالنسيا – 15 هدفاً في 20 مباراة
  10. إسبانيول – 15 هدفاً في 16 مباراة

إقرأ أيضاً.. رونالدو يتفوق على ميسى فى قائمة أكثر اللاعبين شعبية علي مواقع التواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P