أنشيلوتي: أتمنى مواجهة ميلان في النهائي.. وحزين بسبب تراجع تشيلسي

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام عايعلى ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي: “أنا حزين بسبب تراجع تشيلسي، نعم لدي ذاكرة رائعة عن هذا النادي، ومن الأشخاص الذين ما زالوا يعملون هناك. أنا من مشجعي تشيلسي ، بالطبع ، لأنني قضيت عامين رائعين حقًا هناك، وآمل أن يتمكن لامبارد من القيام بعمل رائع معهم”.

وأضاف أنشيلوتي: “لا أحد يستطيع إيقاف فينيسيوس الآن، أحيانًا ينجحون ولكن لديه ثقة ورغبة دائمة تعطيه القدرة على النهوض سريعًا وتشكيل الخطورة على مرمى المنافسين حتى في التدريبات”، وبسؤاله عما قاله لباولو مالديني المدافع السابق والمدير الفني الحالي لميلان في مكالمة هاتفية حدثت بينهما مؤخراً، قال أنشيلوتي: “قبل كل شيء إنها أمنية، حيث أنني أحد مشجعي ميلان، وأتمنى مواجهتهم في النهائي”.

وأكمل أنشيلوتي: “الآن لن يكون البرنابيو هو العامل الأساسي في التأهل للفريق مثل العام الماضى، ما رأيك؟ إنها فكرة مختلفة، عليك الاستفادة منها لإدارة مباراة الإياب، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا على أرضنا وخارجها، العام الماضي لم نكن بعيدًا عن باريس سان جيرمان وسنكون مستعدين”.

إقرأ أيضاً.. كيبا يحذر ريال مدريد: “نحن من بين أفضل ثمانية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P