الكشف عن حقيقة عروض الأهلي وبيراميدز لضم المغربي عطية الله

كشف “محسن المعادي” وكيل أعمال النجم المغربي الدولي “يحيى عطيه الله” ظهير أيسر نادي سوتشي الروسي عن حقيقة وجود مفاوضات من الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ومن المقرر أن يرحل يحيى عطيه الله عن النادي الروسي بعد موسم صعب مع الفريق الذي يتذيل الدوري الروسي الممتاز برصيد 21 نقطة فقط، وترددت أنباء مؤخراً عن اقتراب النجم المغربي من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري ليحل محل الظهير الأيسر التونسي علي معلول الذي تشير التقارير إلى أنه سيغادر النادي وعدم تجديد عقده مع الفريق الأحمر.

وقال وكيل عطية الله في تصريحات تليفزيونية: “كل اللاعبين يرغبون في اللعب للأندية المصرية وخاصة الأهلي نادي القرن الإفريقي، ولكن لم يصل أي عرض رسمي، هناك عروض من أندية عربية وأوروبية، لكن لا يوجد عرض رسمي من أي نادي مصري”.

وأضاف: “هناك أشخاص يتصلون بي بشأن ظهير أيسر، ولكن للإستفسار فقط لكن ليس لدي معلومات نهائية عن وجود عرض رسمي، كل لاعب يرغب في اللعب لناد مصري كبير، وإذا كان هناك عرض جيد ليحيى عطية الله قد يسمح له النادي الروسي بالرحيل، وإذا حصلنا على عرض من الأهلي أو بيراميدز، لا يمكننا إختيار النادي الكبير، إنهما ناديان مصريان يلعبان كرة قدم جيدة جدًا، وهما محترفان ولا يمكن التمييز بينهما”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “صالح جمعة” بعد تغريمه وإيقافه في الدوري العراقي 6 أشهر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P