نادي الإتحاد السعودي يستقر على إقالة المدرب “جاياردو” ويحدد البديل

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي الإتحاد السعودي قد أستقر على رحيل المدرب الأرجنتيني “مارسيلو جاياردو” عن تدريب الفريق بعد الأداء الضعيف الذي قدمه “العميد” هذا الموسم وفي نفس الوقت الكشف عن اسم خليفته.

وقد عُيّن جاياردو البالغ من العمر 48 عامًا مدربًا فنيًا للاتحاد في نوفمبر الماضي، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو الذي خاض تجربة طويلة مع ريفر بليت الذي تولى تدريبه من 2014 إلى 2022، وعانى المدرب الأرجنتيني من سوء النتائج، كما خسر النادي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الأخيرة، ويحتل المركز الخامس في الدوري، ويعانى من صعوبة في التأهل إلى المربع الذهبي.

وذكرت قناة “الكأس” القطرية نقلًا عن مصادرها أن نادي الإتحاد يدرس عدة مرشحين لخلافة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاجاردو ويأتي البرتغالي “ماركو سيلفا” على رأس القائمة، وهو المرشح الأوفر حظاً لخلافة جاياردو، وكانت شبكة “سكاي سبورتس” قد كشفت في وقت سابق أن المدرب البرتغالي ماركو سيلفا لديه شرط جزائي في عقده مع فولهام بقيمة (6 ملايين جنيه إسترليني).

ويتولى ماركو سيلفا البالغ من العمر 46 عامًا تدريب فولهام منذ صيف 2021، ويمتد عقده مع النادي الإنجليزي حتى 30 يونيو 2024، وسبق لماركو سيلفا تدريب سبورتينج لشبونة في البرتغال، وأولمبياكوس في اليونان، وهال سيتي وإيفرتون وواتفورد في إنجلترا.

إقرأ أيضاً.. الفيفا يتلقى التهديدات بسبب كأس العالم للأندية 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P