تقديم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

يستضيف الملعب البلدي ببركان مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي، مساء الأحد 12 مايو 2024، في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويدخل نادي الزمالك المباراة من أجل الفوز وتعتبر هذه المبارة و البطولة لنادي الزمالك مهمة جدًا لأنها تعتبر البطولة الوحيدة التي يشارك فيها النادي الزمالك في هذا العام، وقد أستطاع الزمالك الفوز على دريمز الغاني بنتيجة 3/0 في نصف النهائي، حيث تعادل الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 0/0، بينما فاز الزمالك في مواجهة الإياب بنتيجة 3/0.

وفي الجانب الآخر فريق نهضة بركان المغربي الذي تأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب، وسبق أن التقى الفريقان من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفيدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

متى ستقام مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان على قناة (beIN Sports 6) وسيعلق علي المباراة “جواد بده و محمد فوزي”.

تابع أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P