تقديم مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب “تي بي مازيمبي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره مازيمبي الكونغولي، مساء السيت 20 إبريل 2024، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.

ويدخل النادي الأهلي المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار والصعود إلى الدور المقبل، ويأتي الأهلي بسجل مميز في البطولة حيث يعد النادي الأكثر تتويجًا باللقب مع 11 بطولة في رصيده، يمتلك الفريق خبرة واسعة في المنافسات القارية، وقد تجاوز مراحل المجموعات والدور ربع النهائي بنجاح، رغم صعوبة المهمة خارج أرضه.

وفي الجانب الأخر يدخل مازيمبي هذه المواجهة بعد مشوار قوي في البطولة، حيث تجاوز بنجاح مرحلة المجموعات وأطاح بمنافسيه في دور الثمانية بعد عودة مثيرة، يعتمد الفريق الكونغولي على عاملي الأرض والجمهور، حيث يستضيف مباراة الذهاب على ملعبه، كما يتطلع لاستغلال هذه الميزة والحصول على نتيجة إيجابية تمهد طريقه نحو النهائي.

متى ستقام مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي على قناة (beIN Sports 6 HD) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. الزمالك يعلق على أنباء مفاوضاته مع نجم الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P