محمود كهربا في حالة من الغضب بسبب عدم مشاركته أمام الترجي

دخل النجم “محمود عبد المنعم كهربا” مهاجم النادي الأهلي في حالة من الاستياء بسبب عدم مشاركته أمام الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقياأمس السبت.

وأشار مصدر مقرب من كهربا إلى أن اللاعب تواصل مع رئيس النادي “محمود الخطيب” بعد المباراة واتهم المدرب مارسيل كولر بالتعسف وعدم العدالة بين اللاعبين، وأوضح المصدر ذاته أن كهربا قد بكى خلال حديثه مع الخطيب نتيجة ما يعانيه تحت قيادة كولر في الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من اجتهاده الكبير في التدريبات وسعيه الجدي لنيل فرصة اللعب الكاملة، إلا أنه وجد نفسه مجدداً خارج خطط الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري، ويشعر اللاعب بأنه يملك القدرات للمساهمة بشكل إيجابي للفريق ولا يرى مبرراً لتجاهله سواء كأساسي أو كبديل أثناء المباريات.

وطالب الخطيب من كهربا عدم الإحتكاك المباشر مع مارسيل كولر حالياً لمنع زعزعة استقرار الفريق، كما وعد بتنظيم جلسة لم الشمل بين الطرفين لتصفية الأجواء بعد انتهاء دوري الأبطال بحسب نفس المصدر، ورغم مشاركة كاملة لكهربا في مواجهة الأهلي ضد بلدية المحلة الأسبوع الماضي، إلا أن اللاعب يبدو خارجة عن حسابات المدرب السويسري إذ اقتصرت مشاركاته على دقائق معدودة حيث لعب دقيقة واحدة أمام الزمالك ومثلها تقريباً أمام مازيمبي الكونغولي ضمن نصف نهائي دوري الأبطال.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تفاصيل “علي معلول” وموقفه من مباراة الإياب أمام الترجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P