تقديم مباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

يستضيف ملعب “بابا يارا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الزمالك ونظيره دريمز الغاني، مساء الأحد 28 إبريل 2024، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويدخل نادي الزمالك المباراة بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز بعد التعادل السلبي مع دريمز الغاني، في لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، وأصبح الفارس الأبيض مطالبا بالفوز أو التعادل بأي نتيجة إيجابية لحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية على حساب بطل غانا.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى غانا يوم الخميس الماضي،، ويترأس البعثة حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبدالله جورج مستشار مجلس الإدارة، ومن المقرر أن يغيب عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية، وغموض موقف محمد أشرف روقا بعد إصابته بالعضلة الخلفية.

متى ستقام مباراة الزمالك ودريمز والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك ودريمز في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز على قناة (beIN Sports HD 6) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة الزمالك ودريمز لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P