حساب النصر السعودي يسخر من خروج الهلال من دوري أبطال آسيا

أثار الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي جدلاً واسعاً بعد تغريدة مثيرة على حسابه الرسمي بعد هزيمة الهلال السعودي أمام العين الإماراتي وخروجه من دوري أبطال آسيا.

وكان قد حجز العين مكانه في نهائي دوري أبطال آسيا على الرغم من خسارته 2/1 أمام الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة أمس الثلاثاء، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز العين بنتيجة 4/2، حيث فاز الفريق الإماراتي بمجموع المباراتين 5/4.

وكتب حساب النصر الرسمي على موقع “إكس”: “العيـن” للتتويج متشوّقة.. الأحد .. سيـدات العالمي يتوّجن بالذهـب على ملعبنا الأول بارك.. بادرو بشراء تذاكركم”،  وتشير التغريدة إلى مباراة فريق النصر للسيدات مع الاتحاد يوم الأحد 28 أبريل في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يتصدر النصر حالياً جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2024-2023 برصيد 34 نقطة.

المثير للاهتمام في التغريدة هو وضع عبارة “العين” بين قوسين، وهو ما أعتُبر بمثابة سخرية على الهلال الذي فشل في الفوز على العين الإماراتي في التصفيات المؤهلة لنهائي البطولة الآسيوية، ليقطع سلسلة انتصاراته المتتالية هذا الموسم والتي بلغت 34 مباراة متتالية.

إقرأ أيضاً.. الهلال يودع دوري أبطال آسيا رغم الفوز على العين بثنائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P