تقديم مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

يستقبل إستاد “مدينة الملك عبدالله الرياضية” (الجوهرة المشعة). مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال ونظيره نادي الأهلي مساء الأثنين 6 مايو 2024، في الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي 2023/2024.

ويدخل نادي الهلال المباراة وهو منتشيًا بعروضه المميزة في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الفوز على التعاون، بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية، وأيضاً تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويتربع الهلال علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 83 نقطة جمعهما من الفوز خلال 27 مباراة والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من الهزائم.

وفي الجانب الآخر يسعى فريق الأهلي إلى تحقيق الانتصار على حساب الهلال بالرغم أنه يدرك أن المباراة ستكون صعبة، ويدخل أهلي جدة المباراة وهو في جعبته 55 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك خلف النصر صاحب نفس الرصيد من النقاط، وبفارق 19 نقطة عن الوصيف النصر.

متى ستقام مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والأهلي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والأهلي على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

تابع أحداث مباراة الهلال والأهلي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P