تقديم مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل ملعب “ويمبلي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره تشيلسي، مساء السبت 20 إبريل 2024، في نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لم يتمكن من تحقيق الفوز على تشيلسي في مواجهاتهما السابقة هذا الموسم حيث انتهت بالتعادل، بينما يعتبر فريق المدرب بيب جوارديولا المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب، إلا أن مشواره في البطولة لم يخل من بعض العقبات، حيث خرج مؤخرًا من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد بركلات الترجيح.

وفي الجانب الآخر يعلم تشيلسي صعوبة المواجهة ولكنه يمر بفترة إيجابية تحت قيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، حيث تحسنت نتائجه في الدوري الإنجليزي وأصبح في المركز التاسع حاليًا، لكن أبرز إنجازات البلوز هذا الموسم جاءت في كأس الاتحاد، حيث تخطى عدة فرق قوية بأداء متميز ليصل إلى نصف النهائي، تبدو المواجهة المرتقبة متكافئة وصعبة التوقع.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

إقرأ أيضاً.. هالاند يتحسر على الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P