تقديم مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “مولينيو” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره ولفرهامبتون، مساء السبت 20 إبريل 2024 في الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل فريق أرسنال مباراته ضد ولفرهامبتون بمعنويات ليست جيدة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا علي يد بايرن ميونيخ من دور ربع النهائي، ويأتي المدفعجية في المركز الثاني جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويمتلك الفريق اللندني 71 نقطة، ويبحث المدفعجية عن الانتصار من أجل مواصلة التمسك بالصدارة.

وفي الجانب الآخر يسعي ولفرهامبتون لتحقيق مفاجأة ويفوز بالثلاثة نقاط، ولكنه يعلم بصعوبة المباراة، ولكنه سيحضر لهذه المباراة القوية بتركيز عالي وبشكل قوي، حيث يرغب الفريق تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيد لتجنب الهبوط، ويأتي ولفرهامبتون في المركز الحتدي عشر برصيد 43 نقطة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات، بينما خسر 13 مباراة.

متى ستقام أرسنال وولفرهامبتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وولفرهامبتون في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وولفرهامبتون على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وولفرهامبتون لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P