أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “خوان لابورتا يحطم رقمه في التعاقدات”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 31 يوليو الضوء عن تتويج ليفربول بكأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 3/1، وعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد، وهزيمة إشبيلية 6/0 أمام أرسنال، وفوز أتلتيكو مدريد 1/0 على مانشستر يونايتد في المباريات الودية.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة وكتبت: ”خوان لابورتا يحطم رقمه في التعاقدات“، وعن فوز أتلتيكو مدريد 1/0 على مانشستر يونايتد بهدف للبرتغالي جواو فيليكس كتبت الصحيفة: ”البرتغالي.. خذ رقم 7 واخرج“، كما أهتمت الصحيفة بسوق انتقالات برشلونة وكتبت: ”ديمبيلي قلب برشلوني“ و ”هجوم من أجل التعاقد مع أزبليكويتا وماركوس ألونسو“ و ”برشلونة ويوفنتوس يتفاوضان من أجل ممفيس ديباي“ و ”سيلتا فيغو يعلن التعاقد مع منجويزا“ و ”أولمبيكوس يرغب في أومتيتي“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن فوز ليفربول بكأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي 3/1 وكتبت: ”داروين يحجب هالاند”، وعن عودة كريستيانو رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد كتبت الصحيفة: ”لا تمزح الملك عاد“، كما اهتمت الصحيفة بفوز أرسنال 6/0 على إشبيلية في كأس ملعب الإمارات وكتبت: ”ضربة قوية لإشبيلية”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة كأس السوبر الفرنسي بين باريس سان جيرمان ونانت وكتبت: ”صفحة جديدة“، وعن البرازيلي نيمار ومستواه الكبير في اللقاءات الإعدادية لباريس سان جيرمان كتبت الصحيفة: ”انطلاقة خاطئة، نيمار الحقيقي“، كما أهتمت الصحيفة بنهائي أمم أوروبا للسيدات بين ألمانيا وإنجلترا وكتبت: ”صدام في ويمبلي“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن يوفنتوس وسوق الانتقالات وكتبت: ”أليجري يوفنتوس يشتري مرة أخرى“ و ”سيدة التسوق المزدوج“، كما نشرت الصحيفة علي غلافها عن المباريات الودية حيث تعادل إنتر ميلان وأولمبيك ليون 2/2، وفوز روما على توتنهام 1/0 وكتبت: ”مورينيو سعيد“ و ”روما تهزم كونتي وتأخد فينالدوم، وعلى بعد خطوة من بيلوتي“.

إقرأ أيضاً.. روي كين يثني على نجم ليفربول الرائع بعد الفوز على مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P