تقديم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد الإسباني ونظيره بايرن ميونيخ الألماني، مساء الأربعاء 8 مايو 2024، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني للموسم الحالي هذا اللقاء معنويات عالية بعد سلسلة نتائج إيجابية، حيث لم يذق طعم الخسارة في 20 مباراة متتالية بمختلف المسابقات، فاز في 14 منها وتعادل في 6، كما يتطلع الفريق الملكي إلى مواصلة مشواره الناجح في دوري الأبطال، حيث لم يهزم حتى الآن بعد تحقيقه 8 انتصارات وتعادله في 3 مباريات.

وفي الجهه الأخري يدخل بايرن ميونخ المباراة وهو يعاني من بعض المتاعب حيث خسر 3 من آخر 9 مبارياته في جميع المسابقات، بينما تعادل مرتين كما يكافح الفريق البافاري للحفاظ على المركز الثاني في الدوري الألماني، أما في دوري الأبطال فلم يحقق بايرن سوى 3 انتصارات في آخر 7 مبارياته، مقابل 3 تعادلات وهزيمة وحيدة، وكانت مباراة الذهاب بين البايرن والريال قد أنتهت بالتعادل 2/2.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P