برشلونة يسعي لضم النجم الهولندي “تشافي سيمونز”

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بعودة نجم لايبزيغ الحالي “تشابي سيمونز”، ويقضي النجم الهولندي البالغ من العمر 21 عامًا، الموسم الحالي على سبيل الإعارة في نادي لايبزيغ من باريس سان جيرمان الفرنسي، ويقدم أداءً جيدًا للغاية.

وقد وُلد سيمونز في أمستردام، وانتقل إلى جنوب شرق إسبانيا عندما كان في الثالثة من عمره، ووقع لبرشلونة عندما كان في السابعة من عمره لكنه غادر النادي الكتالوني، وبعد انتقاله إلى أيندهوفن في هولندا في عام 2022، أعاد باريس سان جيرمان التعاقد معه مقابل (6 مليون يورو) مع بند إعادة الشراء، ويلعب سيمونز مع باريس سان جيرمان منذ عام 2019.

وقال الصحفي خوسيه ألفاريز لبرنامج “التشيرينجيتو” الإسباني: “يعمل برشلونة على ضم تشابي سيمونز على سبيل الإعارة، واللاعب مهووس بالعودة، هناك إمكانية للانتقال وهم يعملون على ذلك”، ولا يزال مستقبل سيمونز غير مؤكد، ومن المتوقع أن يعود صانع الألعاب الهولندي إلى باريس سان جيرمان، لكن لايبزيغ يريد بقاءه.

لقد تألق اللاعب الشاب منذ انتقاله على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان ولم يكن سرًا أن الفريق الألماني يريد تجديد إعارته في ألمانيا، حيث تأقلم سيمونز بشكل مثالي مع منظومة الفريق الألماني، حيث سجل 9 أهداف وصنع 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

وتشير تقارير أخرى إلى أن سيمونز يمكن أن يكون جزءًا مهمًا من خطط مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي، خاصة بعد الرحيل المتوقع لكيليان مبابي، وهناك شائعات بأن باريس سان جيرمان ينوي جعله جزءًا لا يتجزأ من تشكيلة الفريق الهجومية اعتبارًا من الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. نجم برشلونة لا يفكر إلا في البقاء في النادي وسط تكهنات بالرحيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P