نجم برشلونة لا يفكر إلا في البقاء في النادي وسط تكهنات بالرحيل

مع بدء برشلونة في الإستعداد للموسم المقبل، سيتعين على النادي اتخاذ بعض القرارات الصعبة في الصيف المقبل، وقد يضطر لاعبون مثل روبرت ليفاندوفسكي، الذي كان لا يمكن المساس به في وقت سابق، إلى المغادرة من أجل تحرير فاتورة الرواتب حتى يتمكن برشلونة من تأمين صفقة للاعبين الجدد.

ويواجه ليفاندوفسكي إلى جانب ثلاثة نجوم آخرين، مستقبلًا غامضًا في النادي ولم يستبعد برشلونة تمامًا فكرة بيعه هذا الصيف، وقد قدم النجم البولندي في موسمه الأول أداءً رائعاً في الدوري الإسباني الموسم الماضي، وساعد برشلونة بشكل خاص على تأمين لقب الدوري بتسجيله 23 هدفًا.

ومع ذلك أدى أداء ليفاندوفسكي هذا الموسم إلى تقسيم قاعدة جماهير برشلونة، مع وجود قسم كبير من المشجعين غير راضين تمامًا عنه، ولم يسجل البولندي سوى 13 هدفًا في الدوري هذا الموسم، معظمها جاء خلال النصف الثاني من الموسم، وتدهور أداء ليفاندوفسكي بينما ظل راتبه أعلى.

ويحتاج برشلونة إلى العثور على مهاجم يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف وتقديم آفاق للمستقبل المقبل، مع أخذ ذلك في الاعتبار قد يكون بيع ليفاندوفسكي أمرًا حتميًا هذا الصيف، وأدعى الصحفي الإسباني “تشافي ليمو” مؤخرًا أن ليفاندوفسكي ليس لديه رغبة في مغادرة برشلونة حتى الآن ويفكر فقط في الاستمرار في الفريق الكتالوني.

ورفض الدولي البولندي العروض المقدمة من المملكة العربية السعودية في الماضي، وحتى الآن لا يوجد نقص في العروض لنجم بايرن ميونيخ السابق، ومن المقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة في عام 2026، لذلك فقد يتعرض برشلونة لخطر فقدان تقييمه، خاصة أن اللاعب سيبلغ 36 عامًا هذا الصيف، ومن المؤكد أن برشلونة لديه قرار يجب اتخاذه بينما يتطلع النادي إلى تعديل تشكيلته قبل الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يستهدف ضم مهاجم ليفربول بقيمة 70 مليون يورو لتعزيز الهجوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P