أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تأجيل موعد تقديم مبابي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 29 مارس الضوء علي ريال مدريد الذي ينوي تقديم صفقته المنتظرة كيليان مبابي قبل انطلاق يورو 2024، وخروج تشابي ألونسو من دائرة المرشحين لخلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول، وعودة ماركينيوس وماركو أسينسيو وميلان سكرينيار لتدريبات فريق باريس سان جيرمان.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد الذي ينوي تقديم صفقته المنتظرة كيليان مبابي قبل انطلاق يورو 2024 وكتبت: “تأجيل موعد تقديم مبابي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب داني كارفاخال ظهير ريال مدريد الذي بموسم ممتاز جعله بالفعل المدافع الأكثر تسجيلًا للأهداف هذا الموسم وكتبت: “كارفاخال المدافع الذهبي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خروج تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن من دائرة المرشحين لخلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول بداية من الموسم المقبل وكتبت: “ألونسو يبتعد عن ليفربول”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرازيلي ريتشاليسون مهاجم توتنهام الذي أكد أنه عانى من حالة اكتئاب بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم 2022 وكتبت: “إكتئاب ريتشاليسون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، أن هدفه المستقبلي هو تدريب أحد المنتخبات في كأس العالم المقبلة 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك، كما أهتمت الصحيفة بعودة ماركينيوس وماركو أسينسيو وميلان سكرينيار لتدريبات فريق باريس سان جيرمان الجماعية وكتبت: “عودة ثلاثي باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب دافيد كالابريا نجم فريق ميلان الذي كشف ما يجب على رفائيل لياو، زميله في الفريق فعله من أجل التتويج بالكرة الذهبية وكتبت: “لياو والكرة الذهبية”، كما أهتمت الصحيفة برغبة نادي ميلان في تجديد تعاقد ثيو هيرنانديز الذي ينتهي في يونيو 2026 وكتبت: “خطة ميلان لتجديد عقد ثيو”.

اقرا أيضًا.. تشيلسي يخطط لإستبعاد بوهلي من الرئاسة عام 2027

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P