منتخب السعودية يسقط أمام ألمانيا ويودع أولمبياد طوكيو 2020

خسر المنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيره الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بنتيجة 3/2 .

وأفتتح المنتخب الألماني التسجيل في المباراة بعد 11 دقيقة فقط وذلك عن طريق ناديم أميري وفي الدقيقة 31 أدرك سامي النجعي هدف التعادل للمنتخب السعودي حيث نجح في متابعة تسديدة سالم الدوسري القوية التي ارتدت من حارس المرمى وقبل إنتهاء الشوط الأول سجل الألمان الهدف الثاني في الدقيقة 43 عن طريق راجنار أتشي.

وفي الشوط الثاني نجح سامي النجعي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 50 بعد عرضية رائعة من سعود عبدالحميد وفي الدقيقة 75 سجل فيليكس أودوخاي الهدف الثالث للمنتخب الألماني من ضربة رأسية رائعة مستغلاً ركلة ركنية وسط غفلة دفاعية جديدة من الأخضر السعودي.

وفقدت السعودية فرص التأهل إلى الدور الثاني من أولمبياد طوكيو حيث تقبع في المركز الأخير بدون نقاط بعد الخسارة من كوت ديفوار في الجولة الأولى وألمانيا في الجولة الثانية وتتقاسم البرازيل وساحل العاج صدارة المجموعة الرابعة ولدى كل منهما 4 نقاط بعد فوز الأولى أمام ألمانيا والثانية حققت انتصار أمام السعودية فيما جاءت الماكينات الألمانية في المركز الثالث بـ 3 نقاط.