تعادل مخيب لباريس سان جيرمان.. وإنتصار مثير للسيتي في دوري الأبطال

فرض فريق كلوب بروج التعادل على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 1/1 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم باريس سان جيرمان في الدقيقة 15 بتسديدة رائعة من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها كيليان مبابي من الجهة اليسرى وفي الدقيقة 27 تمكن فاناكين من معادلة النتيجة لكلوب بروج من متابعته لعرضية إدوارد سابول ليسدد الكرة بدوره وترتطم في كيمبمبي ومن ثم تسكن شباك باريس سان جيرمان.

وبهذه النتيجة رفع كلا الفريقين رصيدها الى نقطة واحدة في المركزين الثاني والثالث ضمن المجموعة الأولى بينما يتصدر مانشستر سيتي المجموعة برصيد 3 نقاط ويأتي لايبزيغ رابعاً بدون نقاط.

مانشستر سيتي يهزم لايبزيغ في لقاء ملئ بالأهداف

أكتسح نادي مانشستر سيتي فوز مثير على لايبزيغ بنتيجة 6/3 في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإتحاد”.

وأحرز لايبزيغ الهدف الأول في الدقيقة 16 سجله المدافع ناثان آكي وفي الدقيقة 28 جاء الهدف الثاني للسيتي بكرة أدخلها نوردي موكيلي لاعب لايبزيغ بالخطأ ثم قلص الفريق الزائر الفارق بهدف حمل توقيع الجناح الفرنسي كريستوفر نكونكو في الدقيقة 42 ثم أحرز رياض محرز الهدف الثالث للسيتي من ركلة جزاء عند الدقيقة 45.

ثم قلص نكونكو الفارق مجدداً لنادي لايبزيغ في الدقيقة 51 ولكن جاك جريليتش سجل الهدف الرابع للسيتي عند حلول الدقيقة 56 وعاد المتألق نكونكو وسجل ثالث أهداف لايبزيغ في الدقيقة 73 ثم جاء الهدف الخامس للسيتي في الدقيقة 75 سجله جواو كانسيلو.

ثم أختتم جابريال خيسوس حفلة الأهداف بالسادس في الدقيقة 85 وبتلك النتيجة تحصل مانشستر سيتي على أول 3 نقاط ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الأولى فيما توقف رصيد لايبزيغ بدون نقاط في المركز الرابع.