النصر يفوز علي الباطن.. والأهلي يسقط أمام الفيحاء بالدوري السعودي

حقق نادي النصر فوزًا صعبا على نظيره الباطن بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 34 بعد محاولة نصراوية بدأت بتسديدة عبد الفتاح عسيري التي تصدى لها الدفاع ثم وجه فنسنت أبو بكر تسديدة أخرى ارتطمت بالدفاع قبل أن ينجح تاليسكا في تحويل الكرة إلى الشباك.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد النصر إلى 9 نقاط ليصعد إلى المركز الخامس من ترتيب دوري المحترفين بينما تجمد الباطن عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

الأهلي يواصل التراجع ويسقط بثنائية أمام الفيحاء

حقق نادي الفيحاء الفوز على الأهلي بنتيجة 2/0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية” ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز رامون لوبيز على هدف الفيحاء في الدقيقة 60 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى من الحارس محمد العويس ثم أضاف ريكاردو الهدف الثاني في الدقيقة 68 بتسديدة صاروخية أستقرت في الزاوية اليمنى.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الفيحاء إلى 10 نقاط ليحتل المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين بينما تجمد رصيد الأهلي عند 5 نقاط في المركز 12 بـ5 تعادلات وهزيمة.