يقول سكالوني إن قميص ميسي سيكون جاهزًا إذا قرر اللعب في كأس العالم المقبلة

قال المدرب الأرجنتيني “ليونيل سكالوني” المدير الفني لمنتخب الأرجنتين إنه سيبقي قميص ليونيل ميسي جاهزًا في حال إن أراد قائد المنتخب في اللعب في كأس العالم المقبلة بعد أن أنهى انتظار بلاده الذي دام 36 عامًا لرفع الكأس الذهبية مرة أخرى.

وقال سكالوني في تصريحاته: “أعتقد أننا يجب أن نبقي القميص رقم 10 جاهزا لكأس العالم المقبلة إذا شعر ميسي بالرغبة في اللعب، لقد حصل على الحق في القيام بكل ما يريد في مسيرته، وما ينقله إلى زملائه في الفريق أمر لا يصدق، لم أري أبدًا مثل هذا الشخص المؤثر في غرفة تغيير الملابس”.

وأكد سكالوني إنه بعد فوزه بكأس كوبا أمريكا العام الماضي عندما تغلب على البرازيل في النهائي بدأ يشعر بأنه لا يهزم وقال: “بعد الفوز علي البرازيل في نهائي كوبا أمريكا أجريت محادثة مع ميسي وشرحت له أن أمامنا مهمة كبيرة، بدأ الناس من بلادنا يؤمنون بفرصنا في كأس العالم، وعلى أمل وكان الضغط يتصاعد” .

وأكمل سكالوني: “أخبرني ميسي أنه علينا الاستمرار لا شيء آخر مهم وقد منحني ذلك دفعة عاطفية هائلة، أدركت أننا على وشك تحقيق شيء كبير، أدرك الآن فقط أن مارادونا لم يعد معنا بعد الآن وهذا يجعلني أفكر أنه سيكون سعيدًا وفخورًا بنا من حيث هو، ولو كان هنا لكان أول مشجع يدخل الملعب للاحتفال معنا. آمل أن يكون قد استمتع بما أنجزناه”.

إقرأ أيضاً.. بيليه يوجه رسالة إلى ميسي ومبابي ومنتخب المغرب بعد نهائي المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P