هل أقترب موعد إعتزال “توني كروس” اللعب الدولي

ذكرت تقارير صحفية إلى أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني توني كروس يفكر في إعلان إعتزاله الدولي مع منتخب ألمانيا بعد بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية أن كروس قرر بالفعل الإعتزال من اللعب دوليًا مع المنتخب الألماني بعد نهاية اليورو وترددت تلك الأنباء بين في ألمانيا بين المنتخب والجماهير وكان كروس يدرس الاعتزال قبل البطولة الحالية من اليورو ولكنه تراجع عن قراره وخاض البطولة مع منتخب ألمانيا الذي وصل حاليًا لدور ثمن النهائي.

وأضافت الصحيفة أن كروس بعد مباراة البرتغال ذهب الألماني للبحث عن كرة المباراة للإحتفاظ بها كذكرى وهو ما زاد من الشائعات حول ما إذا كانت تلك هي المباريات الأخيرة له على الصعيد الدولي وأنهى كروس مرحلة المجموعات بيورو 2020 كأفضل ممرر في البطولة قام بـ288 تمريرة بشكل صحيح من أصل 312 تمريرة محاولة وهو ما يمثل نسبة نجاح تقدر بـ92%.

وفي تصريحات سابقة لكروس قال: “لن أستمر في لعب كرة القدم حتى أبلغ من العمر 38 عاماً لا يزال لدي عقد لمدة 3 سنوات ونصف حتى صيف عام 2023 ثم سأكون في 33 عاماً وأعتقد أنه عمر جيد للتفكير في الاعتزال في الـ29 من عمري مددت عقدي لمدة 4 سنوات،وكانت الفكرة هي إنهاء هذا العقد والاعتزال مع ريال مدريد.في رأيي كان هذا آخر عقد لي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P