جادون سانشو يتلقي إشادة كبيرة من مهاجم البرازيل نيمار

أوضح النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” أن “جادون سانشو” مهاجم نادي مانشستر يونايتد يجب أن يكون ضمن قائمة منتخب إنجلترا في كأس العالم، حيث وصف النجم البرازيلي جناح مانشستر يونايتد بأنه لاعب “لا يصدق”.

ويستعد نيمار الذي سجل 75 هدفا وسجل 54 تمريرة حاسمة في 121 مباراة مع منتخب بلاده للبطولة الكبري لبطولة كأس العالم 2022 حيث يتوقع الكثيرون أن ترفع البرازيل الكأس في ديسمبر، وأثناء مناقشة اللاعبين المنافسين وصف مهاجم باريس سان جيرمان جناح اليونايتد سانشو بأنه “لا يصدق” على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لم يكن جزءًا من فريق جاريث ساوثجيت لكأس العالم.

وقالت صحيفة “Telegraph” خلال حوارها مع نيمار عندما تم سؤاله عن حظوظ إنجلترا في البطولة القادمة اقترح البرازيلي أن الأسود الثلاثة لديهم فرصة لرفع الكأس، لكن لا يبدو أنه يدرك أن سانشو لم يكن جزءًا من الفريق حيث قال: “لقد نسيت حقًا أمر إنجلترا ولكن من الواضح أن لديهم فرصة!.. أنا حقا أحب هاري كين و جادون سانشو، إنهما لاعبان رائعان ولايصدقان ولدي حب خاص لهما لأنني أحب اللاعبين الذين يتمتعون بصفاتهم”.

وقد كافح سانشو من أجل الوصول لمستوى يؤهله للإنضمام إلي قائمة إنجلترا منذ انتقاله إلى اليونايتد من بوروسيا دورتموند في عام 2021 مقابل رسوم تبلغ حوالي (73 مليون جنيه إسترليني)، وقد سجل ثمانية أهداف فقط في 52 مباراة، ولم يلعب الجناح لمنتخب بلاده منذ أكتوبر 2021، لكنه لعب 23 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة.

وتم إستبعاد سانشو لأول مرة من قبل ساوثجيت في تصفيات كأس العالم ضد ألبانيا وسان مارينو في نوفمبر الماضي، ولم يكن جزءًا من الفريق في فترة التوقف الدولي في مارس ويونيو من هذا العام، وفي الوقت نفسه استعاد زميل سانشو ماركوس راشفورد استدعاءً لأول مرة منذ نهائي بطولة أوروبا 2020 وهو جزء من المجموعة المكونة من 26 لاعباً.

إقرأ أيضاً.. قائمة منتخب إنجلترا الرسمية المشاركة في كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P