ملخص مباريات اليوم السادس من كأس العالم قطر 2022

أختتمت مباريات اليوم السادس في مونديال قطر 2022 والتي كانت ملئية بالإثارة والقوة في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلي 18 ديسمبر وسنقدم لكم ملخص لمباريات اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022.

ويلز وإيران:

وشهدت مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022، أول بطاقة حمراء خلال البطولة، والتي جاءت من نصيب واين هينيسي، حارس مرمى منتخب ويلز، بعد أن خرج بشكل خاطئ وقوي على مهاجم المنتخب الإيراني تاريمي، وأنتهت المباراة بثنائية نظيفة لصالح إيران، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، ويصبح في المركز الثاني من المجموعة الثانية، بينما بقي منتخب ويلز بقي بنقطة واحدة.

قطر والسنغال:

وودع منتخب قطر البطولة بعدما تلقي هزيمة أمام منتخب السنغال بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، ليكتب العنابي لنفسه الهزيمة الثانية بعد اول هزيمة تلقاها من منتخب الإكوادور، ورفع منتخب السنغال رصيده الى 3 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد قطر بدون نقاط في المركز الرابع والأخير.

هولندا والإكوادور:

وأنتهت هذه المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، ليشتعل الصراع بين الطواحين الهولندية والمنتخب اللاتيني الأكوادوري والمنتخب السنغالي على التأهل إلى الدور المقبل، ورفع منتخب هولندا رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني، ويأتي ثالثاً السنغال برصيد 3 نقاط وسيكون الحسم بالجولة الثالثة والأخيرة.

إنجلترا وأمريكا:

وأنتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي 0/0 واشتعلت منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 بين الأربع منتخبات، إنجلترا، إيران، أمريكا، ويلز، حيث أصبح رصيد إنجلترا 4 نقاط، في صدارة المجموعة الثانية، ويصبح رصيد المنتخب الأمريكي نقطتين في المركز الثالث، ويتأجل الحسم إلى الجولة الثالثة والاخيرة.

تذكير لمباريات اليوم السبت 26 نوفمبر 2022:

  • تونس × أستراليا (المجموعة الرابعة) – استاد (الجنوب) 1:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • بولندا × السعودية (المجموعة الثالثة) – استاد (المدينة التعليمية) 4:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • فرنسا × الدنمارك (المجموعة الرابعة) استاد (974) 7:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • الأرجنتين × المكسيك (المجموعة الثالثة) استاد (لوسيل) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية

تابع جدول ترتيب دور المجموعات كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P