ملخص مباريات اليوم الثاني عشر من كأس العالم قطر 2022

أختتمت مباريات اليوم الثاني عشر في مونديال قطر 2022 والتي كانت ملئية بالإثارة والقوة في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلي 18 ديسمبر وسنقدم لكم ملخص لمباريات اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022.

المغرب وكندا: 

حقق منتخب المغرب فوزاً غالياً على نظيره منتخب كندا بنتيجة 2/1، وقد أفتتح حكيم زياش التهديف في الدقيقة 4ـ ثم أضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما أحرز نايف أكرد هدف كندا الأول في الدقيقة 40 بالخطأ في مرمى منتخبه المغرب.

كرواتيا وبلجيكا:

حسم التعادل السلبي قمة هذه المجموعة بين منتخبي ​كرواتيا​ و​بلجيكا​، وقد بدأت المباراة بطريقة قوية من جانب لاعبي بلجيكا حيث ضغطوا بقوة في محاولة لخطف هدف مبكر ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل السلبي.

اليابان وإسبانيا:

حقق منتخب اليابان فوزاً غالياً علي نظيره منتخب إسبانيا بنتيجة 2/1، حيث تقدم موراتا للأسبان في الدقيقة 11، ثم قلب منتخب اليابان الطاولة على الماتادور الإسباني، حيث جاء الهدف الأول عن طريق ريتسو بالدقيقة 48، وبعد دقيقتين فقط أضاف تاناكا الهدف الثاني.

ألمانيا وكوستاريكا:

ودع منتخب ألمانيا نهائيات كأس العالم قطر 2022، بالرغم من الفوز على كوستاريكا بنتيجة 4/2، وجاء الهدف الأول عن طريق سيرج جنابري في الدقيقة 10، وتعادلت كوستاريكا بهدف حمل توقيع اللاعب يلتسين تيخيدا في الدقيقة 58، وبعد ذلك في الدقيقة 70 تقدمت كوستاريكا بهدف اللاعب خوان بابلو فارجاس، ولكن عادت ألمانيا سريعا بهدف كاي هافيرتز في الدقيقة 73، وفي الدقيقة 85 سجل هافيرتز الهدف الثالث للألمان، ثم أضاف نيكلاس فولكروج الرابع في الدقيقة 89.

تذكير لمباريات اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022:

  • البرتغال × كوريا الجنوبية (المجموعة الثامنة) – استاد (المدينة التعليمية) 6:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • غانا × أوروجواي (المجموعة الثامنة) – استاد (الجنوب) 6:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • الكاميرون × البرازيل (المجموعة السابعة) استاد (لوسيل) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • صربيا × سويسرا (المجموعة السابعة) استاد (974) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية

تابع جدول ترتيب دور المجموعات كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P