ملخص مباريات اليوم الثالث عشر من كأس العالم قطر 2022

أختتمت مباريات اليوم الثالث عشر في مونديال قطر 2022 والتي كانت ملئية بالإثارة والقوة في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلي 18 ديسمبر وسنقدم لكم ملخص لمباريات اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022.

كوريا الجنوبية والبرتغال:

حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزاً غالياً علي نظيره منتخب البرتغال بنتيجة 2/1، وقد أحرز المنتخب البرتغالي هدف التقدم الأول عن طريق ريكاردو هورتا في الدقيقة 5، ثم تعادل المنتخب الكوري الجنوبي عن طريق كيم يونج غون في الدقيقة 27، وفي نهاية الشوط الثاني للمباراة وتحديداً في الدقيقة 90 سجل المنتخب الكوري الجنوبي هدف الفوز عن طريق هوانج هي تشان.

غانا وأوروجواي:

فاز منتخب أوروجواي على نظيره منتخب غانا بنتيجة 2/0،  وقد شهدت المباراة إحتساب الحكم ركلة جزاء فسددها أندريه أيو ولكن الحارس سيرجيو روشيت تصدى لها في الدقيقة 21، ولكن أستفاقت أوروجواي وعاقبت غانا بهدفين، الهدف الاول جاء عن طريق اللاعب جيورجيان دي اراسكايتا في الدقيقة 26، ثم عاد نفس اللاعب من جديد ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 32.

الكاميرون والبرازيل:

حقق منتخب الكاميرون الفوز على حساب نظيره منتخب البرازيل بينتيجة 1/0، وقد جاء هدف الكاميرون الوحيد في الدقيقة 92 عبر الهداف فنسنت ابو بكر الذي خلع قميصه ونال البطاقة الحمراء لتكمل الكاميرون اللقاء ب 10 لاعبين.

سويسرا وصربيا:

حقق منتخب سويسرا فوزاً غالياً علي نظيره منتخب صربيا بنتيجة 3/2، وقد تقدمت سويسرا في المباراة بهدف شيردان شاكيري في الدقيقة 20، ثم عادت صربيا أحرزت التعادل عن طريق ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 26، ثم عززت صربيا النتيجة بهدف ثاني عن طريق دوسان فلاهوفيتش في الدقيقة 35، وفي الدقيقة 44 تعادلت سويسرا بهدف غن بريل إيمبولو في الدقيقة 44، وفي الدقيقة 48 من الشوط الثاني سجلت سويسرا هدف الانتصار عن طريق ريمو فريلير.

تذكير لمباريات اليوم السبت 3 ديسمبر 2022:

  • هولندا × أمريكا – استاد (خليفة الدولي) 6:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • الأرجنتين × أستراليا – استاد (أحمد بن علي) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية

تابع جدول ترتيب دور المجموعات كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P