ملخص مباريات اليوم التاسع من كأس العالم قطر 2022

أختتمت مباريات اليوم التاسع في مونديال قطر 2022 والتي كانت ملئية بالإثارة والقوة في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلي 18 ديسمبر وسنقدم لكم ملخص لمباريات اليوم الأثنين 28 نوفمبر 2022.

الكاميرون وصربيا:

أنتهت مواجهة ​​الكاميرون​ وصربيا بتعادل مثير بنتيجة 3/3، الهدف الأول جاء للكاميرون في الدقيقة 29 عن طريق المدافع كاستيليتو، وتعادلت صربيا عن طريق ستراهينيا بافلوفيتش بالدقيقة 45+1، وأضافت صربيا الهدف الثاني عن طريق ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 45+3، وعزز المنتخب الصربي تقدمه بهدف ثالث سجله ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 64 سجل الكاميروني فينسيت أبو بكر الهدف الثاني، وفي الدقيقة 66 جاء هدف التعادل للكاميرون عن طريق تشوبو موتينج.

غانا وكوريا الجنوبية:

حقق منتخب غانا فوزاً صعباً ومثير على حساب منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 3/2، حيث سجل اللاعب محمد ساليسو أول أهداف المنتخب الغاني بالدقيقة 21 من عمر المباراة، ثم سجل منتخب غانا هدف ثاني عن طريق اللاعب محمد قدوس بالدقيقة 34، وعاد الكوريين وتعادلوا في المواجهة عن طريق تشو كيو سيونج في الدقيقة 58، والدقيقة 61، وفي الدقيقة 68 أنتفض منتخب غانا وضغط بقوة واستطاع تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد قدوس.

البرازيل وسويسرا:

تأهل منتخب البرازيل إلى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على نظيره السويسري 1/0، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 أحرزه كاسيميرو بتسديدة صاروخية بيمناه من داخل منطقة جزاء سويسرا.

البرتغال وأوروجواي:

خطف منتخب البرتغال بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 بعد فوزه على منتخب ​أوروجواي​ بنتيجة 2/0، وجاء الهدف الأول للبرتغال عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 94 من الوقت بدل من الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب البرتغالي بعد الاستعانة بتقنية الفيديو سجلها برونو فرنانديز مسجلاً هدف ثاني له ولمنتخب بلاده.

تذكير لمباريات اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022:

  • الإكوادور × السنغال (المجموعة الأولي) – استاد (خليفة الدولي) 6:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • هولندا × قطر (المجموعة الأولي) – استاد (البيت) 6:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • ويلز × إنجلترا (المجموعة الثانية) استاد (أحمد بن على المونديالي) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • إيران × أمريكا (المجموعة الثانية) استاد (الثمامة) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية

تابع جدول ترتيب دور المجموعات كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P