مدرب بلجيكا: مباراة المغرب لن تكون سهلة وندرك تمامًا قوة هجومهم

تحدث المدرب الإسباني “روبيرتو مارتينيز” المدير الفني لمنتخب بلجيكا خلال مؤتمره الصجفي مواجهة منتخب المغرب، في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم 2022.

وقال روبيرتو مارتينيز في مؤتمره الصحفي: “المغرب لديهم المزيد من المميزات والكثير من نقاط القوة، ويعرفون ما يرغبون في القيام به كل مباراة، ويمتلكون مزيج جيد بين الجودة والاندفاعات البدنية، مثل بوفال وحكيمي والعديد من النجوم، فهم منتخب منظم وكبير جدًا، ويلعب بطريقة شرسة”.

وأضاف روبيرتو مارتينيز: “مباراة المغرب لن تكون سهلة، ومتأكد أنهم سيدخلون المباراة من أجل الفوز، ولديهم قناعات كبيرة دائمًا بأنهم قادرون على الفوز، لذلك المباراة أمامهم لن تكون سهلة أبدًا، وستكون قوية للغاية، وسنعمل على إيقاف المد للمهاجمين، نحن ندرك تمامًا قوة هجومهم وخطورة كل لاعب”.

وعن جاهزية لوكاكو قال مارتينيز: “من المقرر ان يكون لوكاكو جاهزاً في الجولة الثالثة، لكن تعافيه سار بشكل متقدم، علينا أن ننتظر ونرى كيف يتعافى بعد الدورتين التدريبيتين الجماعيتين اللتين قاما بهما بالفعل، ولا أعتقد أن لوكاكو سيشارك غداً، لم يسير بشكل جيد للغاية اليوم، من سيلعب يعتمد أيضًا على مسار المباراة. مع هذه الاستبدالات الخمسة لديك في الواقع تشكيلتان تقريباً”.

إقرأ أيضاً.. هازارد: تلقيت إنتقادات بعد ودية مصر.. ومنتخب المغرب ممتاز ولديه عناصر جيدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P