لويس إنريكي: ليس أمامنا إلا الفوز على اليابان لضمان التأهل

تحدث المدرب الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني لمنتخب إسبانيا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد ضد منتخب اليابان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العالم 2022.

وقال لويس إنريكي خلال مؤتمره الصحفي : “ما زالت هناك جلسة تدريبية لتحديد التشكيلة، سنحمي اللاعبين وعلينا أن نفوز بالمباراة. نحن في وضع يتمتع بمزايا معينة ولكن لا نريد خسارة المركز الأول، المهاجمون الثمانية الموجودون لدينا متنوعون للغاية، يمكن لأي شخص أن يلعب داخل منطقة الجزاء، لكن عادة هم يكونوا أول التغييرات بسبب مجهوداتهم البدنية”.

وأضاف لويس إنريكي: “ندخل مباراة اليابان للفوز ليس أمامنا إلا الفوز لضمان التأهل فنحن لم نتأهل، مازال البعض لا يدرك أننا قد نخرج غداً ، نحن سنلعب غداً للفوز بالمركز الأول، والهدف الذي غرسته باللاعبين قبل السفر إلى الدوحة هو الاستمتاع بكرة القدم، إذا أحببت ما تفعله يكون ما تقدمه عظيماً”.

وأكمل لويس إنريكي: “تحدثت مع اللاعبين حول الاخطاء التي حدثت مرتين في مباراة المانيا الماضية، وأنا سعيد بما أراه في التدريبات، لكن ما يجب أن يكونوا جاهزين، أنا سعيد جدًا بموقف المهاجمين الـ8. حقيقة أن 7 لاعبين لم يحظوا بأي دقائق حتى الآن، إنه عار حقيقي، بعض من 26 لاعبًا لن يلعبوا”.

إقرأ أيضاً.. مدرب ألمانيا: أنا شخص يتطلع إلى الأمام .. سنقدم أفضل ما لدينا في مباراة الغد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P