كريم بنزيما يرفض دعوة لتكريم اللاعبين المعتزلين قبل مباراة فرنسا وهولندا

من المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب هولندا يوم الجمعة المقبل في تصفيات “يورو 2024” على استاد فرنسا في المباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وكان قد أعتزل نجم ريال مدريد “كريم بنزيما” بعد خسارة فرنسا بركلات الترجيح أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم في قطر على ملعب لوسيل يوم 18 ديسمبر الماضي، وكان من المتوقع أن يقود بنزيمة هجوم فرنسا في المونديال لكنه تعرض لإصابة عضلية تعرض لها أثناء التدريبات أجبرته على مغادرة المعسكر القطري قبل يوم من انطلاق البطولة.

وقالت الإذاعة الفرنسية “Telefoot” إنه سيتم تكريم اللاعبين الدوليين السابقين الذين قد أعتزلوا في نهاية الفترة الأخيرة بما في ذلك (رافائيل فاران وهوجو لوريس وستيف مانداندا وكريم بنزيما)، وقد تم دعوتهم بالطبع لكن بنزيما رفض الدعوة، حيث كان يريد ديشامب مشاركة جميع اللاعبين لكن بنزيما لن يقبل الدعوة بسبب المشاكل الأخيرة بين بينهما.

وكان ديشامب قد صرح قبل أيام قليلة بأن كريم غادر معسكر فرنسا في كأس العالم قطر 2022، بناء على رغبته الشخصية، بعد الإصابة التي تعرض لها، ولكن أتهم بنزيما مؤخرا ديشان بـ “الكذب” حول سبب مغادرته قطر قبل انطلاق مونديال قطر في نوفمبر الماضي.

إقرأ أيضاً.. لوكا مودريتش يكشف عن تطورات مستقبله مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P