كريستيانو رونالدو يعلق على واقعة غضبه بعد إلغاء هدفه أمام صربيا

صرح “فرناندو سانتوس” مدرب البرتغال على أنه تلقى اعتذارًا من الحكم الهولندي “داني ماكيلي” الذي أدار مواجهة فريقه ضد صربيا مساء أمس السبت في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال سانتوس في تصريحاته: “الحكم أعتذر لي بعد المباراة وقال لي إنه موقف محرج وأنا أكن له إحتراماً كبيراً لكن لايجوز في مثل هذه المنافسة عدم وجود تقنية (VAR) أو تقنية خط المرمى إنها المرة الثانية التي أشعر فيها بالأسف بعد مباراة تأهيلية دخلت الكرة بنصف متر داخل المرمى ولم يكن هناك عائق بين الحارس والخط كانت واضحة جداً لقد أعتذر لي لكن هذا لن يحل المشكلة“.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن هدف رونالدو على صربيا كان صحيحاً لكن الحكم الهولندي داني ميكايلي لم يمنح الفرحة للبرتغاليين بل منح الدون إنذاراً لاعتراضه على الحكم المساعد وعبر رونالدو في حسابه الرسمي على إنستجرام عن غضبه من إلغاء الهدف وإحترامه الشديد لشارة القيادة موضحاً أسباب إنزعاجه من الحالة التي حرمت بلاده من الفوز.

وكتب رونالدو: “كوني قائدا لمنتخب البرتغال هو واحد من أعظم الإنجازات ومصادر الفخر بالنسبة لي في حياتي دائما ما منحت وسأمنح كل ما لدي لبلادي هذا لن يتغير أبدا ولكن أحياناً يصعب التعامل مع بعض المواقف خاصة حين نشعر بأن بلدنا يتأذى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P