طبيب منتخب فرنسا يؤكد أن ديشامب خطط لإستبعاد بنزيما من قطر

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن الساعات الأخيرة لإقصاء مهاجم ريال مدريد “كريم بنزيما” من معسكر منتخب فرنسا خلال كأس العالم قطر 2022، وقد غادر بالفعل في بداية مسيرته في كأس العالم بسبب إصابته في الآونة الأخيرة.

وقالت صحيف “AS” الإسبانية أن بنزيما تعرض  لبعض الآلام أثناء حضوره تدريبات المنتخب الفرنسي قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم، وبحسب التشخيص الطبي الذي توصل إليه طبيب المنتخب الفرنسي، فإن بنزيمة تعرض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ في ساقه اليسرى، الأمر الذي أبلغ به المهاجم الطاقم الطبي لريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما رأي إن إصابته كانت طفيفة، وسيكون جاهز للمشاركة مع المنتخب في أقل من 10 أيام، وهو ما جعل المهاجم يقرر البقاء مع منتخب بلاده بقطر، لكن بعد ذلك فوجئ بزيارة طبيب المنتخب الفرنسي إلي غرفته في فندق، إقامة منتخب الديوك.

وأكملت الصحيفة أن خلال هذه الزيارة التزم ديشان الصمت ولم يقل شيئًا تاركًا اللجام للطبيب الذي قال للاعب: “أنا آسف يا كريم ولكن يجب أن تغادر”، في جملة قصيرة تؤكد استبعاده، وفي هذه اللحظة أدرك بنزيما تمامًا أن ديشامب يريد تركه يرحل، وإيجاد السبب الصحيح لمشاركة لاعبه المفضل أوليفييه جيرو.

نتيجة لما حدث قرر بنزيما عدم المجادلة مع طبيب المنتخب الفرنسي أو حتى الإصرار على البقاء حتى يتعافى، ثم قرر أن يحزم أمتعته ويسافر إلى مدريد لبدء عملية التعافي، وبعد أسبوع من إصابته تعافى النجم الفرنسي تمامًا من إصابته وذهب في إجازة إلى جزيرة ريونيون، كما تؤكد الصحيفة الإسبانية أن طبيب المنتخب أعترف لبنزيما بأن “الرسالة الصارمة التي وجهتها لك كانت أمرًا من ديشامب ولم يكن أمامه سوى تنفيذ المهام الموكلة إليه”.

إقرأ أيضاً.. بعد التتويج بكأس العالم 2022.. أنتهكت الأرجنتين قواعد الفيفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P