شقيقة كريستيانو رونالدو تدافع عنه بعد هزيمة البرتغال

دافعت شقيقة “كريستيانو رونالدو” عن شقيقها بعد أدائه السيئ في هزيمة البرتغال 1/0 يوم الثلاثاء الماضي أمام إسبانيا مما أثار موجة انتقادات غير مسبوقة في البرتغال.

وكان كل ما على البرتغال القيام به للتأهل إلى المرحلة التالية من دوري الأمم الأوروبية هو التعادل أثناء المباراة، لكن هدفًا متأخرًا من ألفارو موراتا أرسل الإسبان إلى الدور الرابع في البطولة، ولم يكن هذا جيدًا في البرتغال حيث خرج منتخبهم الوطني من منافسة أخرى، مع توجيه معظم الانتقادات إلى قائدهم.

وبحسب صحيفة “Mirror” البريطانية أن وسائل إعلام برتغالية وجهت بعض الإنتقادات لرونالدو، وهذا دفع شقيقة رونالدو “كاتيا أفيرو”  إلى نشر رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي للدفاع عن شقيقها كما هاجمت جماهير البرتغال أيضًا، متهمًا إياهم بأنهم “مريضون” و “تافهون” و “ناكرين للامتنان إلى الأبد” تجاه قائدهم بينما نشرت قصة على “Instagram” صورة لشقيقها جالس على الأرض ويبدو حزينًا خلال هزيمة البرتغال.

وقالت كاتيا أفيرو في رسالتها: “رونالدو لديه عائلته وأولئك الذين يحبونه إلى جانبه مهما حدث، لكن الأوقات الحالية لا تفاجئني على الإطلاق، كان البرتغاليون يبصقون على الطبق الذي يأكلونه منه، لطالما كان الأمر كذلك. لهذا السبب عندما يظهر شخص ما من بين الرماد ويغير عقلياته، فإنه يزعج … معك دائمًا يا ملكي.. هدء من روعك.”

وتابع المنشور بمهاجمة منتقدي شقيقها، مضيفه: “من الضروري تقديم يد المساعدة لأولئك الذين قدموا يدهم دائمًا إلى البرتغال. لكن البرتغاليين مرضى ، تافهون ، بلا روح ، أغبياء ، جاحدين للجميل إلى الأبد. هذا الرجل الجالس ، هو على ركبتيه … ليس هناك من يساعده “.

والجدير بالذكر أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي تدافع فيها شقيقة رونالدو علنًا عن شقيقها، وقد أصبحت مزحة إلى حد ما داخل مجتمع كرة القدم عندما تسوء الأمور بالنسبة للنجم البرتغالي، ويجب أن يكون شكل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مصدر قلق كبير لمشجعي البرتغال الذين يتجهون إلى نهائيات كأس العالم.

إقرأ أيضاً.. إسبانيا تخطف الفوز من البرتغال في دوري الأمم الأوروبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P