سكالوني: مباراة كرواتيا ستكون صعبة.. وتألق ميسي شئ طبيعي

تحدث المدرب الأرجنتيني “ليونيل سكالوني” المدير الفني لمنتخب الأرجنتين خلال مؤتمره الصحفي الخاص بمواجهة كرواتيا والتي ستقام غداً في دور نصف نهائي كأس العالم 2022.

وقال ليونيل سكالوني خلال مؤتمره الصحفي: “مباراة كرواتيا ستكون صعبة، نحن نعرف كيف نخسر ونعرف كيف نفوز، خسرنا ضد السعودية وغادرنا بهدوء، وفزنا على البرازيل في النهائي ورأينا صور باريديس وميسي ونيمار معًا، ما حدث ضد هولندا يمكن أن يحدث لأي فريق”.

وأضاف سكالوني:”جميع الأرجنتينيون يأملون ونحن نلعب من أجلهم ونعلم التكاليف التي انفقوها من ـجل ان يكونوا هنا، ولا أعتقد ان كرواتيا سيغيرون اسلوبهم أمامنا، وبالتأكيد نحن نتبادل الآراء بيننا وكيف نرى الخصم الذي نقابله لكن لن نقوم بتغيير أسلوبنا، في كرة القدم أحيانًا لا يفوز الفريق الأفضل، نأمل أن نقدم أفضل ما لدينا كما نفعل دائمًا”.

وأكمل سكالوني:”منذ خسارتنا أمام السعودية لعبنا كل مباراة بجدية وبقوة عالية، نعلم أن مواجهة كرواتيا ستكون صعبة وفي بعض الاحيان في كرة القدم الفريق الأفضل لا يفوز، سنفعل كل ما نقدر للارجنتين لنجعل البلد سعيدة، وتألق ميسي شئ طبيعي، لم أكن متفاجئًا من حماسه وقوته لأنني أعرفه، دائمًا ما تكون عليه انتقادات لأنه لاعب يحب الانتصار وهذا أمر طبيعي”.

إقرأ أيضاً.. الفيفا يستبعد “ماتيو لاهوز” من مشاركته في كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P