سبب جديد جعل “كريم بنزيما” يعتزل دولياً مع منتخب فرنسا

بعد 24 ساعة من خسارة المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، أعلن كريم بنزيما اعتزاله دوليًا على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به وأنه أنهى مسيرته مع منتخب فرنسا ومنذ ذلك الحين ظهرت بعض الاكتشافات.

وأوضح الصحفي الفرنسي “رومان مولينا” أن بعض المديرين التنفيذيين للمنتخب الفرنسي شعروا بالارتياح حقاً لرحيل كريم بنزيما بعد إصابته خلال التدريبات في قطر، الصحفي الفرنسي يتحدث بالفعل عن هوجو لوريس وأنطوان جريزمان اللذين لم يوافقوا منذ فترة طويلة على عودة بنزيما إلى المنتخب الذي يفوز بدونه. لكن اكتشافًا جديدًا من فوت ميركاتو يسقط ويجعل كريم بنزيمة مذنبًا.

وبحسب وسائل إعلام فرنسية قبل مونديال قطر 2022، طلب الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي من كريم بنزيما تشخيصاً كاملاً لتقييم حالته الصحية، والذي رجحوا السفر إلي ناديه لإستكمال علاجه هناك، ولكن اللاعب لم يكن يثق في طبيب المنتخب الفرنسي “فرانك لو جال”، وهو أيضا كان نفس شعور مجموعة من اللاعبين الذين كانوا يفضلون اللجوء لأطباء أنديتهم.

ولم يكن طبيب ريال مدريد متفقاً مع تشخيص طبيب المنتخب الفرنسي لإصابة كريم بنزيما الذي أخبر الطاقم الفني بأن بنزيما لن يستطيع اللعب في نهائيات كأس العالم، وفضل ديدييه ديشامب خروج بنزيما من معسكر المنتخب الفرنسي كي لا يشكل ضغطا على اللاعبين بسبب الاهتمام الإعلامي حوله، كما شكلت مخلفات الفترة التي كان فيها مستبعدا من المنتخب الفرنسي أحد أسباب إبعاده من نهائيات كأس العالم قطر 2022 ورفض عودته بالرغم من تعافيه.

إقرأ أيضاً.. حساب “ميسي” علي الإنستجرام ينفجر بعد تتويج الأرجنتين بالمونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P